أسرع 15 طريقة لتطويل الشعر .. معظم النساء يرغبن في الحصول على شعر طويل وسميك ، لكن معظمهن ابتعدن عن علاجات العلاج الكيميائي الطبيعية للحصول على نتائج فورية. النتائج الفورية ليست هي الحل الصحيح لشعر صحي. لقد رأينا ونعلم أنه بعد مرور بعض الوقت سوف يسبب مشاكل كارثية للشعر. ومع ذلك ، هناك بعض العلاجات المنزلية الرخيصة التي سوف تساعد على تكثيف وإطالة الشعر بشكل فعال وسريع.

1- قناع البيض للشعر
تعمل خصائص الشفاء في البيض بشكل جيد على إطالة الشعر وتكثيفه ، ويحتوي على مستويات عالية من البروتينات والزنك والكبريت والحديد والفوسفور واليود ، مما يجعل هذا القناع مدهشًا للشعر. ببساطة ضع بيضتين على شعرك واتركيه لمدة 15 دقيقة. كرر هذا القناع بانتظام للشعر أكثر لامعة ولامعة.

2- العسل والبيض وزيت الزيتون
أضف ملعقة كبيرة من العسل وزيت الزيتون إلى بياض البيض في وعاء ، واخلطي المكونات جيدًا حتى تصبح عجينةاتركي شعرك لمدة 20 دقيقة ، ثم اشطفيه بالماء البارد والشامبو. كرر العملية بانتظام وسترى الفرق.

3- عصير البصل
يعتبر عصير البصل من أفضل وأقدم العلاجات لإطالة الشعر وتكثيفه. أنه يحتوي على الكبريت الذي يساعد على تعزيز نمو الشعر. استخرج عصير البصل أو الكراث الأحمر ، ضعه على شعرك لمدة خمس عشرة دقيقة ، ثم اشطفه بشامبو خفيف. يعتبر عصير البصل من أفضل العلاجات لزيادة كثافة الشعر وإطالة أمده في أسرع وقت.

4- عصير البطاطس
هذه الوصفة هي الأمثال بالنسبة لك. ما عليك سوى استخراج عصير البطاطا ووضعه على فروة رأسك ، واتركه لمدة 15-20 دقيقة ، ثم اغسله.

5- الحلبة
الحلبة هي عنصر فعال لزيادة طول وكثافة الشعر. ضع بذور الحلبة بين عشية وضحاها في الماء ، ثم قم بطحنها في اليوم التالي لتكوين عجينة. أضف ملعقتين كبيرتين من الحليب العادي أو حليب جوز الهند ، وتطبيقه كقناع على شعرك لمدة 45 دقيقة على الأقل ، ثم اغسله. هذا القناع يعزز نمو وسمك شعرك ويجعله ناعمًا كالحريرالخاص بي

6- الشاي الاخضر
الشاي الأخضر هو مصدر طبيعي لمضادات الأكسدة التي تساعد في علاج تساقط الشعر. ضع الشاي الأخضر الدافئ في جميع أنحاء فروة رأسك ، ثم اشطفه بالماء البارد في صباح اليوم التالي.

7- بذور الكمون
ضعي القليل من الكمون في زيت الزيتون طوال الليل ، وقم بتدليك فروة رأسك جيدًا بالمزيج واتركه لمدة 15 دقيقة ثم اغسله.

8 - زهرة الكركديه
تعتبر زهرة الكركديه زهرة للعناية بالشعر لأنها تساعد في علاج قشرة الرأس ، وكذلك سماكة وتطويل الشعر. اصنع عجينة من زهرة الكركديه بزيت جوز الهند أو زيت السمسم ، وضعها على أغصان شعرك واتركه لفترة من الوقت ، ثم اشطفه جيدًا11- الثوم ؛
زيت الثوم معروف على نطاق واسع في علاج النهايات المتسرعة وتسريع نمو الشعر. غلي قرنفل الثوم في زيت الزيتون وجوز الهند وافرك الخليط جيدًا في جذور شعرك للمساهمة في تعزيز الدورة الدموية لفروة الرأس ، مما سيساعد على إطالة شعرك وتكثيفه.

9- الزيوت
الزيوت هي أفضل ترياق للحصول على شعر صحي وجميل ، وأفضل الزيوت لتطويل وتكثيف الشعر هي زيت جوز الهند ، والخردل ، والزيتون ، والخروع ، وإكليل الجبل ، والجوجوبا ، والعنب ، والحكيم ، والخزامى ، وبذور الكتان ، وكلها جيدة ل العناية بالشعرالصبار والبيض معا يمكن أن تفعل المعجزات للشعر. امزج هذه المكونات واتركها لمدة ساعة على فروة رأسك ، ثم اغسلها بالماء العادي. كرر العلاج بانتظام للحصول على شعر طويل وسميك.

10- الأفوكادو
لقد كان الأفوكادو أحد أفضل علاجات الشعر لسنوات عديدة ، كما أنه يساعد في إطالة وتكثيف الشعر بشكل مثالي. افركي مزيج زيت الأفوكادو وزيت جوز الهند في فروة رأسك واتركيه لمدة تتراوح بين 10 و 15 دقيقة ، ثم اشطفه بالماء.

11- الموز
يعتبر الموز أيضًا مرطبًا جيدًا للشعر ، لأنه غني بالبوتاسيوم وفيتامين A و E و C.مهروس الموز على شعرك لفترة ، ثم يشطف. يمكنك أيضًا إضافة القليل من الحليب أو العسل.

12- البرتقال
يعتبر البرتقال أيضًا فعال جدًا في علاج مشاكل فروة الرأس والقشرة الدهنية. امزج كمية متساوية من عصير البرتقال وهريس التفاح ، ثم ضعيه على شعرك لشعر أطول وأثخن في الأسبوع.

13- بذور الكتان
ضعي ثلاث ملاعق كبيرة من بذور الكتان في وعاء من الماء واتركيه لمدة خمسة أياممع الماء الدافئ. كرر العملية يوميًا للحصول على شعر كثيف في غضون بضعة أيام.

14- زيت فيتامين E
يمكنك تدليك الشعر بزيت فيتامين E ، أو يمكنك أيضًا استخدام كبسولات فيتامين E المتوفرة في السوق ، وتطبيقها مع التدليك على فروة الرأس وحركات دائرية للمساعدة في زيادة تدفق الدم إلى البصيلات لإطالة الشعر وتكثيفه. اتبع هذا الخليط ثلاث مرات في الأسبوع.

15- زيت إكليل الجبل:
روزماري ممتازة جدا للتعامل مع مشاكل الشعر. كما أنه يساعد على نمو وإطالة الشعر ، وتقوية جذوره والتخلص من قشرة الرأسالجبل له خصائص مضادة للأكسدة التي تعزز نمو الشعر. بالإضافة إلى ذلك ، يساعده محتواه من الكبريت والسيليكا في تقوية وإطالة وتكثيف الشعر. يساعد زيت روزماري في زيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس وينشط بصيلات الشعر. كل ما عليك فعله هو خلط قطرتين من زيت إكليل الجبل مع ملعقتين من أحد هذه الزيوت مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت الجوجوبا وزيت اللوز أو زيت الأفوكادو. ضعي هذه الزيوت على شعرك أثناء التدليك بحركات دائرية على فروة الرأس

شارك الموضوع ◀
فيس بوك
تويتر